إلمام العربية | سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع والاستبدال

يمكن أن تردّ إلمام المبالغ المدفوعة مقابل بعض عمليات الشراء وذلك بناءً على سياسة ردّ الأموال الموضّحة أدناه:

1- خلال الثلاثين يوماً الأولى من إتمام عملية الدفع يحق للعميل طلب استرداد المبلغ المدفوع بشرط عدم استفادته طوال هذه المدة من أي خدمة من الخدمات التي تقدمها منصة إلمام
2- بعد مضي شهر من إتمام عملية الاشتراك في منصة إلمام لا يمكن تقديم طلب استرداد المبالغ المدفوعة.
3- يكون تقديم طلب الاسترداد خلال الثلاثين يوماً الأولى مع عدم الاستفادة من أي من خدمات المنصة وذلك عن طريق فتح تذكرة يتم الطلب من خلالها استرداد المبلغ المدفوع للاشتراك
4- يتم التحقق من أحقية العميل للاسترداد والتأكد من عدم استفادته من أي خدمة أو تقرير في منصة إلمام
5- يتم استرداد المبالغ المدفوعة بنفس طريقة الدفع التي تمت وعلى نفس البطاقة التي تم الدفع من خلالها وذلك بشكل آلي، علماً أن استرداد المبالغ المدفوعة بالبطاقة الائتمانية قد يستغرق 14 يوماً على الأقل حسب سياسة البنك، ومنصة إلمام غير مسؤولة في حال تأخرت عملية الاسترداد عن هذه الفترة وعلى العميل مراجعة البنك الذي تم الدفع من خلاله
6- لا توجد سياسة للاستبدال في منصة إلمام حيث أن ما يتم تقديمه من خلال المنصة هو نظام تقني واحد

سنكون سعيدين بتقديم الدعم والمساندة في أي وقت، ويمكنكم تقديم أي استفسار أو شكوى عبر النموذج التالي تواصل معنا

إلمام .. شريكك في العمليات الحكومية